country flagEnglish
0
0

تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس 5 آب 2017

2017-08-05 05:24 pm | عدد المشاهدات : 405



تقرير التزام المتاجرين 5 آب 2017

تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس 5 آب 2017

البيانات الخاصة بتقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس الصادرة بتاريخ 1 آب/أغسطس لمؤشر الدولار اندكس، تشير الى تقارب عقود الشراء من عقود البيع، وذلك واضح على الرسم البياني للأسعار، وهذا بسبب حالة الترقب لخبر الوظائف الغير زراعية التي كانت تسيطر على المستثمرين، الذي تم الإعلان عنه بعد اصدار التقرير.
جدير بالذكر ان، مؤشر التزام المتاجرين في سوق العملات فوركس يصدر يوم الثلاثاء، ويتم الإعلان عنه يوم الجمعة من كل أسبوع.

تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس لمؤشر الدولار اندكس 1آب/أغسطس 2017

 
تقرير التزام المتاجرين

مقارنة عقود البيع والشراء بالنسبة للقراءة السابقة عن تقرير الأسبوع السابق، تشير الى انه بالرغم من نقص عدد عقود الشراء في التقرير الحالي، الا ان انها شهدت زيادة بمقدار 1502 عقد عن الأسبوع السابق، اما عقود البيع شهدت زيادة بمقدار 564 فقط.
وهذا يشير الى ان نسبة العقود الجديدة في تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس تأتي في صالح عقود الشراء.

تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس  للجنية الاسترليني 1آب/أغسطس 2017

 
تقرير التزام المتاجرين

عقود البيع على الجنية الإسترليني هي الكثر لهذا الأسبوع، حيث ان عقود البيع جاءت أكثر من عقود الشراء في التقرير، كما انه عند المقارنة بالأسبوع السابق نجد ان عقود البيع كانت مرتفعة أيضا.
 

تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس لليورو مقابل الدولار الامريكي 1آب/أغسطس 2017

تقرير التزام المتاجرين

ارتفعت عقود البيع على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بعد ان جاءت أكثر من عقود الشراء بالنسبة لفئة الغير تجاريين في تقرير التزام المتاجرين، لذلك من الممكن ان نري هبوط للزوج خلال الأسبوع القادم.
 
بذلك نكون انتهينا من تقرير التزام المتاجرين في سوق العملات الفوركس الأسبوعي، لمؤشر الدولار اندكس، الجنية الإسترليني وأخيرا اليورو مقابل الدولار الأمريكي.


تعرف على رئيس البورصة المصرية الجديد بيتكوين كاش التطور الطبيعي للعملة الإلكترونية
جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.