country flagEnglish
0
0

تحليل الذهب 18 سبتمبر

2019-09-18 06:50 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 33

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي ارتد من مناطق الدعم الأول خلال تداولات أمس نتيجة لتزايد الطلب عليه، واستمر في الارتفاع ليخترق الضلع العلوي للمثلث المتماثل وواصل الارتفاع حتى مناطق 1507.05$.
 تحليل الذهب 18 سبتمبر
الذهب نظرتنا عليه محايدة في الوقت الحالي نتيجة عدم التأكيد على اختراق الضلع العلوي لنموذج مثلث متماثل كلاسيكي على الفاصل الزمني 60 دقيقة، والمؤشرات الفنية تدعم وجهة نظرنا.

تحليل المؤشرات الفنية لسلعة المعدن الأصفر:

التوقعات:

ومن المتوقع أن، في حالة اختراق الذهب لمستوي 1507.05قد تستهدف مستويات 1515.69$.
على الجانب الأخر، في حالة كسر المعدن الذهبي أسعار 1500.53$ قد يستهدف مستوي 1488.65$.
الدعم: 1493.90-   1485.22- 1465.03
المقاومة: 1511.61- 1528.12- 1537.70
الاتجاه: حيادي
أخبار اقتصادية:
  • من الأجندة الاقتصادية يصدر اليوم في الساعة 8:00 م بتوقيت (+2 جرينيتش "القاهرة") بيان الفيدرالي، وقرار الفائدة على الدولار والمعدل الحالي هو 2.25% بينما المتوقع أن، يكون2 % أو أقل من ذلك.
  • وعقب ذلك بنصف ساعة يعقد الفيدرالي الأمريكي مؤتمر صحفي ننصح بالمتابعة للتعرف على توجهات الدولار مستقبلا.
وللتعرف على أسعار الذهب في بلدك أضغط هنا.اسرار الربح بأسلوب السلوك السعري في الفوركس؟

كيف تتاجر في الفوركس بحساب تداول صغير؟



أخبار ذات الصلة

أخبار أسعار الذهب اليوم 18 أكتوبر

نعرض من خلال السطور التالية أسعار الذهب اليوم في الخليج ومصر لعيار 24،21، و18 وايضا نعرض سعر الأونصة من خلال جدول واضح منفصل ومفصل لكل دولة. للتعرف على أداء الذهب على مستوي العالم المقوم بالدولار الأمريكي وتوقعاته خلال اليوم اضغط هنا لاطلاع على التقرير. سعر الذهب اليوم في السعودية: هبطت في السوق السعودي أسعار الذهب أثناء تعاملات صباح اليوم عن متوسط أسعار أمس نتيجة لتضغط البائعين عليه. ولتفاصيل الأسعار يمكن…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.