country flagEnglish
0
0

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 10 سبتمبر

2019-09-10 06:29 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 34

المؤشر الألماني داكس 30 أثناء تداولات أمس ارتد من مناطق الدعم الأول، واستمر في الارتفاع 12242 ونظرا لضعف عزم الثيران فشل في مواصلة الارتفاع أكثر من ذلك بالتالي هبط نحو مناطق الدعم الأول من جديد.
 تحليل المؤشر الألماني داكس 30 10 سبتمبر
المؤشر الألماني داكس 30 حتى الان لا يزال يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين هذا الاتجاه يمكن ملاحظة ضعفه من خلال تحليل السلوك السعري، وأيضا بمقارنة أداء مؤشر العزم مع حركة السعر سنلاحظ وجود انحراف فني سلبي قيد التكوين.

تحليل المؤشرات الفنية لـ المؤشر الألماني داكس:

  • ومؤشر (أي دي أكس) مع نهاية تداولات أمس تحولت اشارته إلى صاعدة.
  • المتوسط المتحرك البسيط السريع والمتوسط المتحرك البسيط البطيء اشارته محايدة في الوقت الحالي نتيجة التداخل مع حركة السعر.
  • مؤشر العزم ماكد بالإعدادات الافتراضية اشارته هابطة حاليا وهو الأمر الذي يدل على ضعف الاتجاه الصاعد الحالي.

التوقعات:     

ومن المتوقع أن، في حالة اختراق المؤشر الرئيسي الالماني داكس مناطق 12242نقطة قد يستهدف مناطق 12349نقطة.
بينما، في حالة كسر المؤشر الألماني الرئيسي منطقة 12165نقطة قد يستهدف مؤشر الثلاثين سهم الألماني الرئيسي مناطق 12031نقطة.
الدعم: 12175-  11998-  11853
المقاومة: 12274- 12349- 12460
الاتجاه: صاعد

الأخبار الاقتصادية:

لا توجد في الأجندة الاقتصادية بيانات هامة او مؤثرة على تحركات المؤشر الألماني.
الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟

الجزء الأخير:الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟



أخبار ذات الصلة

افتتاح الاسهم الامريكية على تراجع بعد بيانات مؤشر مديري المشتريات

بدأت الأسهم الأمريكية منخفضة في اليوم الأول من الأسبوع حيث واصل مراقبو السوق مراقبة الأحداث في الجمعية العامة للأمم المتحدة ، حيث من المقرر أن يعقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدة اجتماعات رفيعة المستوى مع رؤساء دول آخرين خلال اليوم. . و تابع المستثمرون أيضًا بيانات مؤشر مديري المشتريات في الولايات المتحدة المقرر صدورها بعد جرس الافتتاح. بنك الاحتياطي الفيدرالي سيحصل  65.8 مليار دولار من سندات الخزانة والأوراق المالية في…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.