country flagEnglish
0
0

تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 10 يوليو

2019-07-10 06:09 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 99

الداو جونز الصناعي 30 خلال تداولات أمس ارتد من مناطق 26672 نقطة واستمر في الارتفاع حتى مناطق ليخترق خط الاتجاه الهابك ثم اخترق منطقة مقاومة 26781 نقطة.
ونظرا لضعف عزم الثيران هبطت المؤشر الأمريكي لعيد خط الاتجاه الصاعد الحالي.
 تحليل المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي 10 يوليو
المؤشر الأمريكي الداو جونز الصناعي30 يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين يقوي هذا الاتجاه اختراق خط الاتجاه الهابط الثانوي على الفاصل الزمني ساعة.

تحليل المؤشرات الفنية للمؤشر الأمريكي الداو:   

ومؤشر (أي دي أكس) ادي حدوث تصحيح لإعادة اختبار خط الاتجاه إلى تقاطع المؤشر الأخضر والأحمر سلبيا لكن هذه الاتجاه (الاتجاه الهابط) ضعيف حتى الان.
المتوسط المتحرك البسيط السريع والمتوسط المتحرك البسيط البطيء اشارتهم صاعدة وتم التأكيد على ذلك باختراق قمة 26728 نقطة.
مؤشر العزم القوة النسبية أنهى نظرتنا المحايدة عليه باختراق القمة السابقة وحاليا، يتداول من خلال اتجاه صاعد قيد التكوين.

التوقعات:     

ومن المتوقع أن، في حالة اختراق المؤشر الداو جونز الصناعي مناطق 26818 نقطة قد يستهدف مناطق 26927 نقطة.
على الجانب الأخر، في حالة كسر المؤشر الأمريكي صاحب الثلاثين سهم منطقة 26654 نقطة قد يستهدف مؤشر الثلاثين سهم الأمريكي مناطق 26509 نقطة.
الدعم: 26672 -  26593 - 26488
المقاومة: 26781– 26856 - 27026
الاتجاه: هابط
من الأجندة الاقتصادية يطل علينا عضو الفيدرالي الأمريكي بويل من بوسطن بمؤتمر صحفي ننصح بالمتابعة للتعرف على ما يدور في ذهن الفيدرالي بشأن مستقبل الدولار.
لمشاهدة شرح الميتاتريدر وكيفية استخدامها والاختصارات أَضغط هنا
الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟
الجزء الأخير:الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟


أخبار ذات الصلة

مؤشر داو جونز يسقط 100 نقطة بعد تصريحات من اعضاء الفيدرالي

انخفض مؤشر داو جونز الصناعي 100 نقطة يوم الجمعة بعد أن كشفت الصين عن نموها في أدنى مستوى خلال 30 عامًا في الربع الثالث من العام. وفي الوقت نفسه ، يظل المستثمرون يركزون على بداية موسم الأرباح بالإضافة إلى القضايا السياسية مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي واتفاق تركيا الجديد مع سوريا. كابلان  استثمارات البلاد والتصنيع وفي خطر  قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في دالاس روبرت كابلان يوم الجمعة إن الولايات…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.