country flagEnglish
0
0

تحليل المؤشر الألماني داكس 30 9 يوليو

2019-07-09 05:51 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 32

المؤشر الألماني داكس 30 أفتتح تداولات أمس بفجوة سعرية هابطة حيث افتتح عند 12495 نقطة بينما كان أغلاق الأسبوع الماضي عند 12574 نقطة.
وخلال تداولات أمس اغلق المؤشر الألماني صاحب الثلاثون سهم الفجوة الهابطة وفشل في اختراق مناطق 12585 نقطة بالتالي هبط نحو مناطق 12484 نقطة.
 تحليل المؤشر الألماني داكس 30 9 يوليو
المؤشر الألماني داكس 30 يتداول في اتجاه هابط ثانوي على الفاصل الزمني ساعة يدعم هذا الاتجاه فشل اختراق مناطق 12585 نقطة بينما الاتجاه الأكبر لايزال صاعد.

تحليل المؤشرات الفنية لـ المؤشر الألماني داكس:

 

التوقعات:     

ومن المتوقع أن، في حالة اختراق المؤشر الرئيسي الالماني داكس مناطق 12595نقطة قد يستهدف مناطق 12735نقطة.
على الجانب الأخر، في حالة كسر المؤشر الألماني الرئيسي منطقة 12482نقطة قد يستهدف مؤشر الثلاثين سهم الألماني الرئيسي مناطق 12396نقطة.
الدعم: 12460- 12349 - 12274
المقاومة: 12585- 12735 – 12835
الاتجاه: هابط

الأخبار الاقتصادية:

لا توجد في الأجندة الاقتصادية بيانات هامة أو مؤثرة على تحركات المؤشر الألماني خلال تداولات اليوم.
 
الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟
الجزء الأخير:الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟


أخبار ذات الصلة

الأسهم الاوروبية ترتفع بشكل معتدل بسبب تلميح خفض الفائدة الامريكية

انخفض اليورو والباوند قليلاً مقابل الدولار يوم الجمعة في وقت مبكر من الجلسة في البورصات الرئيسية في أوروبا. تقدمت المؤشرات حيث طالب جون ويليامز ، الرئيس والمدير التنفيذي لبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ، بالأمس بتخفيض أسعار الفائدة في أوقات الاضطراب. ادعت المؤسسة في وقت لاحق أن بيانه هو نتيجة البحث الأكاديمي وليس موقف السياسة النقدية. تجدر الإشارة إلى أن مبيعات مايكروسوفت ارتفعت بنسبة 12.1 ٪ على أساس سنوي في…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.