country flagEnglish
0
0

تحليل الذهب 20 يونيو

2019-06-20 06:54 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 88

الذهب المقوم بالدولار الأمريكي خلال تداولات الفترة الأوروبية أمس ارتد من مناطق 1341$ ليخترق 1346$ ثم استمر في الارتفاع بدعم من ضغط الثيران عليه حتى حقق خلال تداولات الجلسة الأسيوية مستويات 1394$.
جاء هذا الارتفاع في أسعار المعدن الذهبي بالصورة الجنونية الحالية نظرا لضغط المستثمرين عليه كملاذ امن نظرا لاحتمالية تخفيض الفائدة على الدولار مستقبلا.
 تحليل الذهب 20 يونيو
الذهب يتداول في اتجاه صاعد قيد التكوين على الفاصل الزمني ستون دقيقة يقوي هذا الاتجاه اختراق مجموعة مقاومات مثل 1375.08 و1367.15$.
حاليا، طالما المعدن الأصفر يتداول أسفل مناطق 1394$ لا ننصح بالشراء.

تحليل المؤشرات الفنية لسلعة الذهب:

 
ومؤشر (أي دي أكس) يشير إلى قوة الاتجاه الصاعد بالتداول عند مستويات 55 نقطة.
والمتوسط المتحرك البسيط السريع والمتوسط المتحرك البسيط البطيء اشارتهم صاعدة في الوقت الحالي.
ومؤشر العزم ماكد بالإعدادات العادية اشارته صاعدة حاليا.

التوقعات:

ومن المتوقع أن، في حالة اختراق المعدن النفيس لمستوي 1394.00 قد تستهدف مستويات 1406$.
بينما، في حالة كسر المعدن الذهبي أسعار 1378.00$ قد يستهدف مستوي 1359$.
الدعم: 1375.08-  1367.15-  1358.18
المقاومة: 1391.18- 1406.63- 1423.05
الاتجاه: صاعد
من الأجندة الاقتصادية لا توجد بيانات هامة أو مؤثرة على تحركات الدولار من السوق الأمريكي خلال تداولات اليوم.

الجزء الأخير:الفرق بين التصحيح والانعكاس وكيفية التداول عليهما؟

أكثر استراتيجيات السلوك السعري تحقيقا لأرباح في الفوركس


أخبار ذات الصلة

اسعار الذهب تستقر مع تراجع الاسهم الامريكية وتراجع الدولار الامريكي

سجلت اسعار الذهب تراجع على نحو طفيف  مع استقرار مؤشر الدولار في ظل عدم اليقين بشأن التوترات التجارية، إذ أشارت "وول ستريت جورنال" إلى أن النزاعات التجارية العالمية قد لا يتم حلها في أي وقت قريب.  وول ستريت تتراجع قبل جرس الافتتاح  ، بقيادة قطاع التكنولوجيا ضعف الدولار قليلاً يوم الخميس وهبطت الأسهم في تجارة ما قبل السوق في الولايات المتحدة ، بينما كان الذهب في المنطقة الحمراء على عكس…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.