country flagEnglish
0
0

تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الين 22 مارس

2019-03-22 11:31 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 166

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني خلال تداولات الأسبوع الحالي فشل في الاستقرار أعلى منطقة 145.05 نتيجة ضغط البائعين على الزوج بالتالي هبط ليكسر خط الاتجاه الصاعد خلال تداولات صباح أمس.
 تحليل الجنيه الإسترليني مقابل الين 22 مارس
زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني يتداول في اتجاه هابط قيد التكوين يقويه كسر خط الاتجاه الصاعد ويحتاج الزوج لكسر منطقة 145.05 للتأكيد على قوة الاتجاه الهابط ولزيادة ثقة البائعين في الزوج على الإطار الزمني 4 ساعات.
 
تحليل المؤشرات الفنية لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين:
ومؤشر (أي دي أكس) يشير إلى قوة الاتجاه الهابط الحالي.
المتوسط المتحرك البسيط السريع والمتوسط المتحرك البسيط البطيء اشارتهم هابطة حاليا تم التأكيد عليها بكسر منطقة147.09.
مؤشر العزم ماكد بالإعدادات الافتراضية اشارته هابطة حتى الأن.
التوقعات:
ومن المتوقع أن، في حالة كسر زوج الجنية الملكي البريطاني مقابل العملة اليابانية مناطق 144.12 قد يستهدف مناطق 142.75.
على الجانب الأخر، في حالة اختراق الزوج لمناطق 145.90 قد يستهدف مستويات 147.72$.
الدعم: 143.77  –  142.77- 141.59
المقاومة: 145.05-    147.09- 148.65
الاتجاه: هابط
لمتابعة أخبار العملات أضغط هنا 
لمتابعة أخبار السلع أضغط هنا


أخبار ذات الصلة

ارتفع الدولار أمام أغلب العملات كما تراجع الين كملاذ آمن

ارتفع الدولار أمام أغلب العملات مدعومًا بشكل رئيسي من انخفاض قيمة اليورو الذي تأثر سلبًا بصدور بيانات ضعيفة أثارت مخاوف بشأن أفاق اقتصاد منطقة اليورو. كما تراجع الين كملاذ آمن مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الاثنين حيث تحسنت الرغبة في المخاطرة بعد يومين من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين في واشنطن ، والتي وصفت بأنها مثمرة. سندات الخزانة ترتفع قبل البيانات الاقتصادية الأمريكية قفزت أسعار ديون الولايات المتحدة الحكومية…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.