country flagEnglish
0
0

تحليل سهم تويتر 7 يناير

2019-01-07 09:43 am | المصدر: تحليل فني | عدد المشاهدات : 133

سهم تويتر فشل في كسر قاع أكتوبر 2018 عند مناطق 26.42$ بالتالي ارتد ليتداول أعلى مناطق الدعم الأول عند 27.34$ التي سبق كسرها خلال تداولات الأسبوع الثالث من الشهر الماضي.
 تحليل سهم تويتر 7 يناير
سهم تويتر يتداول في اتجاه هابط قيد التكوين يعاني هذا الاتجاه من حالة ضعف نتيجة حدوث خلل في قاعدة الاتجاه الهابط بتكون قاع اعلى من اخر وكذلك قمة اعلى من اخري.
نلاحظ وجود نموذج 2ب إيجابي تكون هذا النموذج نتيجة فشل كسر قاع أكتوبر بالتالي ارتد السهم على الفاصل الزمني 240 دقيقة.
يدعم هذا النموذج وجود نموذج إيجابي أخر وهو الفركتل الصاعد وقد اخترق السهم نقطة التفعيل له وبدأ في الانطلاق نحو مستهدفه عند 33.74$.
تحليل المؤشرات الفنية لسهم تويتر:
ومؤشر (أي دي أكس) اشارته محايدة حاليا بالتداول حول منطقة 20 نقطة.
والمتوسط المتحرك البسيط السريع والمتوسط المتحرك البطيء اشارتهم محايدة نتيجة عدم التأكيد على التقاطع الإيجابي الذي حدث اثناء يوم الجمعة الماضي.
مؤشر معدل التغير 12 يتداول في اتجاه هابط في حالة اخترقه سيكتسب المشترين الثقة في السهم الأمريكي.

التوقعات:

 
ومن المتوقع أن، في حالة التأكيد على اختراق سهم موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمناطق 29.32$ قد يستهدف مستوي $37.04 مستهدف نموذج 2ب.
لكن، في حالة كسر السهم الأمريكي مستوي 26.25$ قد يستهدف 25.84$.
الدعم: 27.34 –  25.84-  23.82
المقاومة: 30.57 – 35.00- 39.00
الاتجاه: هابط
لمتابعة اخبار البيتكوين أضغط هنا
لمتابعة أخبار الأسهم و المؤشرات أضغط هنا 
 


أخبار ذات الصلة

اسهم وول ستريت تفتح صعوداً ، مؤشر داو يقفز أكثر من 100 نقطة

بدأ التداول في وول ستريت في المنطقة الإيجابية يوم الجمعة حيث قفز مؤشر داو جونز أكثر من 100 نقطة. شهدت تداولات هذا الأسبوع ارتفاعًا في معدل التذبذب وسط انخفاض عائدات السندات وتصاعد إضافي في الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين. معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة تنخفض إلى أدنى مستوياتها في 7 أشهر في أغسطس قالت جامعة ميشيغان في أحدث استطلاع لها صدر يوم الجمعة ، إن مؤشر ثقة المستهلك في…

المزيد من الأخبار

أفضل شركات الفوركس

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.