country flagEnglish
0
0

ارتفاع البيتكوين و العملات المشفرة الرئيسية خلال تداولات الجمعه

2019-09-20 11:23 am | المصدر: | عدد المشاهدات : 14

ارتفاع البيتكوين و العملات المشفرة الرئيسية خلال تداولات الجمعه   سجل سعر البيتكوين ارتفاعًا قويًا بعد تداوله عند مستوى منخفض بلغ 9،637 مقابل الدولار الأمريكي. حيث يتداول السعر فوق مستوى 10200 دولار ، لكنه يواجه عقبات بالقرب من مستوى 10400 دولار يصحح السعر حاليًا انخفاضًا نحو مستويات الدعم 10،150 و 10،100 دولار على التوالي .

تحليل سعر البيتكوين

بالأمس ، كان هناك انخفاض حاد في العملة المشفرة الاكثر انتشارا  عملة البيتكوين دون مستوى الدعم 10،000 دولار مقابل الدولار الأمريكي. علاوة على ذلك وبدأ السعر مؤخرًا في الانتعاش القوي. كان هناك كسر فوق منطقة المقاومة $ 10،000 وإغلاق فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لكل 100 ساعة. الامر الذي فتح الأبواب لمزيد من المكاسب أعلى من 10،100 دولار و 10،200 دولار المستويات.

تداولات الريبل 

يجد سعر الريبل طلبات شراء قوية  بالقرب من مستوى 0.2850 مقابل الدولار الأمريكي. حيث يتداول السعر حاليًا ومن المحتمل أن يرتفع مرة أخرى فوق 0.3000 دولار. .

تداولات العملات المشفرة 
  • ارتفع بيتكوين 3.6٪ إلى 10194.0 دولار بحلول الساعة 09:19 بتوقيت وسط اوروبا .
  • قفز ت الاثيريوم بنسبة 6.1٪ إلى 217.78 دولارًا في نفس الوقت .
  • ارتفعت عملة  الريبل بنسبة 0.9٪ إلى 0.29319 دولارًا بحلول الساعة 09:17 بتوقيت وسط اوروبا .
  • في حين ارتفعت عملة الليتكوين بنسبة 2.1٪ إلى 74.938 دولارًا.

في اخبار اخرى حددت  لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب بالولايات المتحدة  جلسة استماع بعنوان "الإشراف على هيئة الأوراق المالية والبورصة:  ، برئاسة جاي كلايتون رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات  وأربعة مفوضين آخرين  لمناقشة العنلات المشفرة الأسبوع المقبل.

وفقًا لمذكرة نُشرت يوم الخميس ، ستنظر جلسة الاستماع أيضًا في الإطلاق المقترح من موقع الفيسبوك الخاص للعملة المشفرة ليبرا . "يمكن أن يكون عملة ليبرا  الاستثماري بمثابة ورقة مالية لأنه يقصد بيعه للمستثمرين لتمويل تكاليف بدء التشغيل ويوفر لهم أرباحًا. وقالت الوثيقة إنعمله ليبرا  نفسها قد يكون أيضًا أمانًا ، لكن الفيسبوك  لا تنوي دفع أرباح الأسهم ومن غير الواضح ما إذا كان لدى المستثمرين "توقع معقول للأرباح".

تحليلات ذات الصلة

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.