country flagEnglish
0
0

تباين تداولات البيتكوين والعملات الرقمية خلال تداولات الجمعة

2019-08-09 12:00 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 32

تباين تداولات البيتكوين والعملات الرقمية خلال تداولات الجمعة تباينت تداولات العملات المشفرة حيث كافح سعر البيتكوين لتجاوز المقاومة الرئيسية البالغة 12000 مقابل الدولار الأمريكي. ومع ذلك ، قد يرتفع سعر البيتكوين طالما كان السعر  أعلى من الدعم 11500 دولار.

بلغت القيمة السوقية لسوق البيتكوين 210.32894 مليار دولار أمريكي أو 69.12٪ من إجمالي سقف سوق العملة المشفرة ، في حين بلغ إجمالي القيمة السوقية لعملة الاثيريوم 22.72960 مليار دولار أو 7.47٪ من إجمالي قيمة سوق العملة المشفرة.

تحليل سعر البيتكوين

في الآونة الأخيرة ، كان هناك تصحيح هبوطي بسيط في سعر البيتكوين من مستوى المقاومة 12000 دولار مقابل الدولار الأمريكي. تداول البيتكوين مقابل الدولار دون مستوى الدعم 11800 دولار. علاوة على ذلك ، كان هناك كسر أقل من 11،650 دولار و هو يمثل متوسط ​​الحركة البسيط لكل 100 ساعة. ومع ذلك ، وجد السعر رغبة شراء قوية بالقرب من منطقة الدعم 11500 دولار. تم تشكيل قاع التأرجح بالقرب من 11495 دولارًا وارتفع السعر مؤخرًا إلى الأعلى.

 
  • عند كتابة التقرير تداوت البيتكوين عند مستويات إلى 11،949.1 دولار  بانخفاض 0.03 ٪ في اليوم.
  • جرى تداول الاثيريوم عند 210.40 دولار بخسارة قدرها 6.39 ٪.
 دول مجموعة السبع  تخطط لرقابة المعاملات المشفرة 

فى اخبار اخرى ذكرت تقارير ان حوالي 15 حكومة ، بما في ذلك حكومات دول مجموعة السبع (G7) ،تعتزم  تقديم برنامج لتبادل البيانات الشخصية للمتعاملين فى العملات الرقمية بهعدف التحكم في المعاملات المشفرة والإشراف عليها ، وفق ما ذكرته نيكي يوم الجمعة. سيتم تصميم هذه المؤسسة من قبل فرقة العمل المالي (FATF) بحلول عام 2020 ، ويقال إنها ستعمل في غضون بضع سنوات.
  • يهدف المشروع إلى منع غسل الأموال وتمويل الإرهاب. هذه المهمة تكاد تكون مستحيلة في الوقت الحالي ، لأن الإطار الدولي الموحد لمراقبة تبادل العملات المشفرة غير موجود حاليًا.
بمجرد تشغيل النظام ، سيتم إدارته بواسطة القطاع الخاص حيث تتطلع تلك الحكومات لايجاد الية تعمل على التغلب على الهدف الاساسي من الاعتماد على العملات المشفرة وهي اخفاء هوية المتعاملين 

تحليلات ذات الصلة

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.