country flagEnglish
0
0

البيتكوين ترتفع بنسبة 10 في المئة فوق مستويات ال8000 دولار

2019-05-14 01:10 pm | المصدر: الاخبار | عدد المشاهدات : 232

البيتكوين ترتفع بنسبة 10 في المئة  فوق مستويات ال8000 دولار  واصلت البيتكوين مسيرة ارتفاعاتها لتتجاوز مستوى 8 آلاف دولار للمرة الأولى في حوالي عشرة أشهر، مع تزايد الاهتمام بالعملات الرقمية من الجهات المؤسسية، على الرغم من تراجع الأسواق المالية الرئيسية مع تصاعد الحرب التجارية.

حيث استمرت أسعار البيتكوين في الارتفاع يوم الثلاثاء ، حيث تم تداول ما يصل إلى 8000 دولار للمرة الأولى منذ أكثر من تسعة أشهر. وصل سعر عملة بيتكوين واحدة إلى أعلى مستوى خلال اليوم عند حوالي 8،300 دولار ، وفي آخر عملية تداول كانت العملة المشفرة تتداول عند 8،058.90 دولار ، بزيادة 2.5٪. اكتسبت العملة الأكثر شهرة الآن حوالي 120 ٪ منذ عام.

اراء متابينه حول ارتفاع البيتكوين والعملات الرقمية 

وعلى الرغمن من تفاءل بعض المحللين الا ان البعض الآخر ليسوا متأكدين من أن الحركة في البيتكوين مستدامة ، مشيرين إلى الخطوة المكافئة في العملة المشفرة على أنها ليست أكثر من تأكيد أنها ليست جاهزة للتبني على نطاق واسع.

وقال كريج إرلام ، كبير محللي السوق في أواندا: "لم يكن هناك نقص في التفسيرات للارتفاع الأخير ، وبعضها مثير للسخرية أكثر من غيرها ولا يوجد ما يكفي من الأهمية لتتناسب مع حجم القفزة التي شهدناها". واضاف "الشيء الوحيد الواضح هو أن التشفير قد ينضج بعدة طرق ولكن حركة السعر لم تتغير. إلى أن يحدث ذلك ، أجد صعوبة في رؤية المستثمرين من المؤسسات الراغبين في المشاركة بشكل كبير. تبدو أيام المكاسب الكبيرة هذه رائعة وينجذب الناس دائمًا إلى إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة ، لكن في العام الماضي أظهر لنا كيف يبدو الجانب الآخر من ذلك وهو قبيح. "

حققت بيتكوين مكاسب في الاثني عشرة جلسة  تداول من اصل اخر خمسه عشرة جلسه سابقة وهي في طريقها لحجز أسبوعها الثالث على التوالي.

تداولات العملات المشفرة 

 
  • تم تداول بيتكوين على ارتفاع  بنسبة 11.58 ٪ مقابل الدولار لتتداول بسعر 8195 دولار.
  • تراجعت الليتكوين بنسبة 3.47% لتتداول العملة الافتراضية عند مستويات 90.74 دولار .
  • ارتفعت عملة الاثيريوم بنسبة 8.15% لتتداول عند مستويات 209 دولار .
  • ارتفعت تداولات اكس ار بي بنسبة 20.05% لتتداول عند مستويات 0.39 دولار .

تحليلات ذات الصلة

المزيد من التحليلات

أفضل شركات الفوركس

أخبار العملات الرقمية

تحليل العملات الرقمية

تعلم تكنولوجيا البلوكشين

مراجعة ICO

جميع الحقوق محفوظة
تحذير المخاطرة: التداول في سوق العملات الأجنبية الفوركس يتضمن مخاطر وامكانية خسارة جميع اموالك. لذلك نحن نحرص على تقديم اعلى جودة من الأخبار والتحليلات اليوميه. الأراء الواردة في الموقع تدل على رأي كاتبها فقط وليس أراء الادارة , مع العلم أن الأخطاء واردة وهنالك احتمالية لارتكابها. قبل البدء في تجارة العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية حيال أهدافك الاستثمارية, ومراجعة مستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. في بعض الحالات, ممكن للرافعة المالية العالية أن تؤدي الى خسارة فادحة للأموال المستثمرة, وبالتالي لا يمكنك أن تستثمر بأموال ليس بامكانك تحمل خسراتها. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. موفع tradingpeek لا يتحمل أي مسؤولية اثر وقوع خسائر مالية للتاجر وتحمل المستخدم كامل المسؤولية عن خسائر ناتجة عن استخدام الاخبار والتحليلات والبيانات كالأسعار.